البنود و الظروف
الشروط والأحكام العامة
1) قابلية التطبيق
- تخضع علاقة العمل بين HallburgFZE، شارع السلام، 33490 أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة (المشار إليه فيما يلي باسم "البائع") والعميل (المشار إليه فيما يلي باسم "العميل") حصريًا للشروط والأحكام العامة التالية في الإصدار صالحة في وقت تقديم الطلب.
- يرجى توجيه أي أسئلة أو شكاوى إلى قسم خدمة العملاء لدينا، المتواجد طوال أيام الأسبوع من [9:00 صباحًا] إلى [6:00 مساءً] على [+971 (0) 26223955] . يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى [ hello@hallburg. أ] .
- تعتبر هذه الشروط والأحكام العامة أن المستهلك هو أي شخص طبيعي يكمل معاملة قانونية لأغراض لا تعزى في معظمها إلى أي نشاط مهني ذي طبيعة تجارية أو ذات طبيعة خاصة ينخرط فيها.
- لن يتم احترام الشروط والأحكام الخاصة بالعميل ولا أي شروط وأحكام أخرى تخرج عن هذه الشروط والأحكام العامة ما لم يوافق البائع صراحةً على صحتها.
2) العروض ووصف الخدمة
- يجب أن يكون عرض المنتجات في المتجر عبر الإنترنت بمثابة دعوة لتقديم طلب وليس عرضًا ملزمًا قانونًا. لا ينبغي مساواة أوصاف الخدمة المضمنة في الكتالوجات أو على مواقع البائع الإلكترونية بوعد أو ضمان.
- جميع العروض صالحة "طالما نفاذ المخزون" ما لم ينص على خلاف ذلك في وصف المنتج المعني. الأخطاء مستثناة.
3) عملية الطلب وإبرام العقد
- يتمتع العميل بحرية اختيار المنتجات التي يختارها من مجموعة منتجات البائع وتجميعها معًا في ما يسمى "عربة التسوق" باستخدام الزر [أضف إلى سلة التسوق]. يمكن للعميل بعد ذلك الانتقال إلى سلته وتعديل اختياره كما هو مطلوب، على سبيل المثال عن طريق إزالة منتج من السلة. بمجرد رضاهم عن اختيارهم، يمكن للعميل المتابعة إلى الخطوة النهائية في عملية الطلب باستخدام زر [Proceed to checkout].
- عندما ينقر العميل على زر [تقديم الطلب (سيتم الدفع)] فإنه يقدم طلبًا ملزمًا لشراء البضائع الموجودة حاليًا في سلته. قبل تقديم الطلب، يستطيع العميل عرض بيانات الطلب وتعديلها في أي وقت، ويمكنه أيضًا استخدام وظيفة "الرجوع" في المتصفح الخاص به للعودة إلى سلته أو إلغاء عملية الطلب. يتم تمييز الإدخالات الأساسية بعلامة النجمة (*).
- يستجيب البائع عن طريق إرسال تأكيد تلقائي للاستلام إلى العميل عبر البريد الإلكتروني؛ يلخص البريد الإلكتروني الطلب الذي قدمه العميل ويمكن طباعته باستخدام وظيفة "الطباعة" (تأكيد الطلب). إن التأكيد التلقائي للاستلام يوثق فقط استلام البائع لطلب العميل ولا يجب معادلته بقبول الطلب. يعتبر عقد الشراء الملزم مبرمًا فقط إذا أرسل البائع المنتج المطلوب أو سلمه إلى العميل في غضون يومين أو أكد إرسال المنتج المطلوب في غضون يومين عن طريق إرسال بريد إلكتروني ثانٍ إلى العميل أو تأكيد الطلب أو رسالة فاتورة.
- إذا قدم البائع خيار الدفع مقدمًا، فسيتم اعتبار العقد مبرمًا في الوقت الذي يقدم فيه العميل تفاصيله المصرفية ويلبي طلب الدفع. إذا لم يستلم البائع الدفعة، على الرغم من استحقاقها وعلى الرغم من إرسال تذكير للعميل، في غضون 10 أيام تقويمية من إرسال تأكيد الطلب، يحق للبائع الانسحاب من العقد، مما يجعل الطلب غير صالح وفي بدوره تحرير البائع من التزامه بالتوريد. في هذه المرحلة، يعتبر الأمر قد تم التوصل إليه دون أي عواقب أخرى على العميل أو البائع. وبالتالي، يمكن حجز المنتجات التي يتم تقديم الدفعة المقدمة لها لمدة أقصاها 10 أيام تقويمية.
4) الأسعار وتكاليف التسليم
- جميع الأسعار المشار إليها على موقع البائع تشمل ضريبة القيمة المضافة القانونية (VAT) بالسعر الصحيح.
- يتقاضى البائع تكاليف التسليم بالإضافة إلى الأسعار المشار إليها. يتم شرح تكاليف التسليم بوضوح للعميل على صفحة ويب منفصلة وأثناء عملية الطلب نفسها.
5) التسليم وتوافر المنتج
- إذا اختار العميل الدفعة المقدمة، فسيتم التسليم بعد استلام مبلغ الفاتورة.
- يحق للبائع الانسحاب من العقد إذا فشل تسليم البضائع، بسبب خطأ العميل، على الرغم من ثلاث محاولات للتسليم. سيتم استرداد أي مدفوعات قام بها العميل بالفعل دون تأخير.
- يحق للبائع الانسحاب من العقد إذا كان المنتج المطلوب غير متوفر لأن البائع، دون أي خطأ من جانبه، لم يتم تزويده بالمنتج المعني من قبل المورد الخاص به. في حالة ظهور هذا الموقف، سيقوم البائع بإبلاغ العميل دون تأخير، وعند الضرورة، يعرض عليه تزويده بمنتج مشابه. إذا لم تكن هناك منتجات مماثلة متاحة أو كان العميل لا يرغب في أن يتم تزويده بمنتج مماثل، فسيقوم البائع برد أي مدفوعات تم استلامها بالفعل إلى العميل دون تأخير.
- يتم إخطار العملاء بفترات التسليم والقيود المفروضة على التسليم (على سبيل المثال، التسليم إلى بلدان معينة لاستبعاد الآخرين) على صفحة ويب منفصلة أو في وصف المنتج المعني.
6) شروط الدفع
- يتمتع العميل بحرية اختيار أحد أنواع الدفع المتاحة أثناء عملية الطلب؛ يتم اختيارهم قبل الانتهاء من عملية الطلب. يتم إعلام العملاء بأنواع الدفع المتاحة على صفحة ويب منفصلة.
- نظرًا لأن PayPal لا يدعم الدرهم الإماراتي، فسيتم تحصيل رسوم جميع المعاملات المكتملة من خلال PayPal بالدولار الأمريكي. ونظرًا لتحويل العملة هذا، ستتم إضافة رسوم إضافية عند إكمال عملية الدفع عبر PayPal.
- إذا كان الدفع على الحساب متاحًا، فيجب أن يتم الدفع خلال 30 يومًا من استلام البضاعة والفاتورة المقابلة. يجب أن يتم السداد الكامل مقدمًا في حالة جميع أنواع الدفع الأخرى.
- إذا تم تكليف مقدمي خدمات خارجيين بمعالجة الدفع (مثل PayPal)، فسيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة التي يديرها هؤلاء المزودون.
- إذا تم تحديد تاريخ الاستحقاق الذي يجب أن يتم السداد بحلوله على أنه تاريخ تقويمي، فسيتم اعتبار العميل متأخرًا بمجرد فشله في الالتزام بتاريخ الاستحقاق هذا ويكون مسؤولاً عن الفائدة القانونية على المتأخرات.
- إن التزام العميل بدفع الفائدة على المتأخرات لا يمنع البائع من تنفيذ مطالبات أخرى بالتعويض عن الأضرار المرتبطة بالتأخير.
- يحق للعميل فقط المقاصة إذا كانت مطالباته المضادة صالحة من الناحية القانونية أو معترف بها من قبل البائع. لا يمكن للعميل فرض حق الاحتفاظ إلا إذا كانت مطالباته ناتجة عن نفس العلاقة التعاقدية مثل مطالبات البائع.
7) الاحتفاظ بالملكية
- يحتفظ البائع بحق ملكية البضاعة الموردة حتى يتم سداد كامل المبلغ.
8) ضمان المنتج وضمانه
- يقدم البائع ضمانًا كما هو مطلوب بموجب اللوائح القانونية.
- تخضع البضائع التي يقدمها البائع للضمان فقط إذا تم إبلاغ العميل صراحةً بهذا الضمان وشروطه قبل بدء عملية الطلب.
- صور المنتجات الموجودة في متجرنا الإلكتروني لا تتطابق بالضرورة مع المنتجات الفعلية التي تم تسليمها. قد تؤدي عمليات تجديد المنتج وتغيير علامته التجارية من قبل الشركة المصنعة إلى حدوث تغييرات في المظهر وتفاصيل المنتج. يتم استبعاد مطالبات الضمان نظرًا لأن التغييرات تتم بواسطة العلامة التجارية نفسها.
- يجب على العميل فور التسليم فحص المنتج بعناية كافية. يعتبر المنتج الذي تم تسليمه معتمدًا من قبل العميل ما لم يتم إخطارنا بالعيب، خلال فترة خمسة أيام عمل من تاريخ التسليم.
9) المسؤولية
- تنطبق الاستثناءات والقيود التالية للمسؤولية فيما يتعلق بمسؤولية البائع عن التعويض بغض النظر عن معايير الأهلية القانونية الأخرى.
- يكون البائع مسؤولاً دون قيود إذا كان الضرر قد حدث بقصد متعمد أو إهمال جسيم.
- يكون البائع مسؤولاً أيضًا عن الإهمال البسيط الذي يؤدي إلى انتهاك الالتزامات الأساسية التي يؤدي انتهاكها إلى تعريض تحقيق الغرض التعاقدي للخطر وانتهاك الالتزامات التي يعد الوفاء بها شرطًا أساسيًا للأداء السليم للعقد ويمكن الاعتماد عليه عادةً من قبل العميل . وفي هذه الحالة، تقتصر مسؤولية البائع على الأضرار المتوقعة النموذجية لنوع العقد المعني. لا يتحمل البائع مسؤولية الإهمال البسيط الذي يؤدي إلى الإخلال بالتزامات غير تلك المذكورة في الجمل السابقة.
- لا تنطبق قيود المسؤولية المذكورة أعلاه على الأضرار التي تلحق بالحياة أو الأطراف أو الصحة، أو العيوب التي تم تحديدها بعد قبول الضمان فيما يتعلق بطبيعة المنتج أو العيوب التي ظلت سرية مع الخداع المتعمد. تظل المسؤولية بموجب أحكام قانون دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن المسؤولية عن المنتجات المعيبة غير متأثرة.
- وبقدر ما يتم استبعاد أو تقييد مسؤولية البائع، فإن هذا الاستبعاد و/أو التقييد ينطبق أيضًا على المسؤولية الشخصية للموظفين والممثلين والوكلاء.
10) تخزين العقد نفسه
- يستطيع العميل طباعة العقد بمساعدة وظيفة الطباعة في المتصفح الخاص به أثناء الخطوة الأخيرة من عملية الطلب (أي قبل تقديم الطلب مع البائع).
- سيرسل البائع أيضًا إلى العميل تأكيد الطلب الذي يحتوي على جميع بيانات الطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمه العميل. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العميل على نسخة من الشروط والأحكام العامة للبائع (بما في ذلك سياسة الإلغاء الخاصة بالبائع ومعلومات عن تكاليف الشحن وشروط الشحن والدفع الخاصة بالبائع) بالإضافة إلى تأكيد الطلب أو عند تسليم البضائع على أبعد تقدير. . إذا قمت بالتسجيل في متجرنا، يمكنك عرض الطلبات التي قمت بتقديمها في ملفك الشخصي. نقوم أيضًا بتخزين العقد في ملفك الشخصي ولكن لا نجعله متاحًا على الإنترنت.
11) حق الإلغاء
- يجوز لك إلغاء إعلانك التعاقدي في شكل نصي (مثل خطاب أو فاكس أو بريد إلكتروني) خلال 14 يومًا دون تحديد الأسباب، أو - إذا تم تسليم البضائع قبل انتهاء هذا المصطلح - عن طريق إعادة البضائع. يبدأ هذا المصطلح عند استلام هذا الإشعار في شكل نصي، ولكن ليس قبل تسليم البضائع إلى المستلم (في حالة الشحنات المتكررة لنفس البضائع وليس قبل استلام الشحنة الجزئية الأولى.
- لاحترام فترة الإلغاء، يجب عليك ببساطة إرسال إشعار الإلغاء أو البضائع في الوقت المناسب. يرجى إرسال الإلغاء إلى:
هالبورج مؤسسة منطقة حرة
شارع السلام
33490 ابوظبي
الإمارات العربية المتحدة
البريد الإلكتروني: hello@hallburg.ae
الهاتف: +971 (0) 2 6223955
يمكنك تقديم الإلغاء باستخدام هذا النموذج عبر الإنترنت تحت عنوان url التالي: https://www.hallburg.ae/cancel
12) الملاحظات الختامية
- الموطن القانوني ومكان التنفيذ هو المقر الرئيسي للبائع طالما كان العميل رجل أعمال، أو كيانًا قانونيًا بموجب القانون العام، أو أصلًا خاصًا بموجب القانون العام.
- يجب أن تتم عقودنا مع العميل حصريًا باللغة العربية أو الإنجليزية، وفي كل حالة اعتمادًا على ما إذا كان العميل قد أجرى عملية الشراء ذات الصلة بلغتنا الإنجليزية أو على موقعنا الإلكتروني باللغة العربية.